2017-11-21  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   في حملة انتخابية طبعها العمل الجواري : تطور في الخطاب السياسي و انخراط متزايد للشباب       مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز : توقع بلوغ العجز المالي إلى أكثر 48 مليار دينار مع نهاية 2017       وزير السكن يكشف بشأن سكنات عدل : المعاملات الادارية عن بعد ابتداء من سنة 2018       وزارة الخارجية تؤكد : عودة المواطنين الجزائريين الـ46 المحتجزين بليبيا الى أرض الوطن       مسؤول أمني يؤكد : الشرطة الجزائرية اكتسبت تجربة كبيرة في مجال تأمين المواعيد الانتخابية   

   

        

 

الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 

هل توافق على إنشاء بنوك خاصة لتمويل مشاريع الشباب ؟

 

لا

 

نعم

نتائج التصويت

% 23 

            

نعم

% 77

       

لا

 

 
 
 
 

رياضة

 

حاليلوزيتش : غياب الجزائر عن المونديال مأساة وطنية

عبّر الناخب الوطني السابق وحيد حاليلوزتش، اول امس، عن خيبة أمله الكبيرة بإقصاء الخضر من مونديال روسيا 2018.وقال حليلوزيتش لموقع “غول ” العالمي بأنّ غياب منتخب الجزائر عن كأس العالم المقبلة هي مأساة وطنية للجزائريين.وصرح :”أعرف الناس هناك، بالنسبة للجزائريين عدم التأهل للمونديال عبارة عن مأساة وطنية بعد 2014.وأضاف مدرب الياباني حاليا: “الجزائريون يعيشون لكرة القدم، وأتأسف كثيرا لعدم تأهلهم إلى مونديال روسيا”.يُذكر أنّ منتخب الجزائر أقصي رسميا من مونديال روسيا 2018، بعد انهزامه في 3 مباريات وتعادله أمام الكاميرون.ويتذيّل الخضر المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى عرس الكرة العالمية المقبل.

حاليلوزيتش: “لاعبو الجزائر كبار وتوقعت تحسنهم بعد 2014”

قال الناخب الوطني السابق والحالي لمنتخب اليابان، وحيد حاليلوزيتش، إنّ توقعاته خالفت الواقع، بتراجع “الخضر” إلى الوراء.في حوار لموقع “غول” العالمي اول امس، شدّد حاليلوزيتش على أنّه كان يعتقد تقدم الخضر بعد رحيله، لكن حدث العكس.وأبرز البوسني صدمته إثر إقصاء الخضر من تصفيات مونديال روسيا 2018. وتابع: “بصراحة.. بعد كأس العالم 2014، كنت أتوقع تحسن المنتخب الجزائري، والذهاب إلى أبعد من ذلك”. وأردف: “المنتخب الجزائري لا يزال لديه لاعبون في أكبر أندية العالم”. كما أكد البوسني: “علاقتي لا تزال وطيدة مع الجزائريين”. وأظهر البوسني حنينه للجزائريين الذين بكى معهم عند آخر لقاء له مع الخضر أمام ألمانيا في ثمن مونديال 2014. وقال: “صدقوني، كل يوم أحصل على حوالي 10 مكالمات من الجزائر.. اتصل بي مشجعون، فضلا عن مسؤولين وصحافيين.

حاليلوزيتش :”أعرف سبب اقصاء الجزائر لكنني لن أتكلم”

أكد البوسني وحيد حاليلوزيتش المدرب السابق لمنتخب الجزائر لكرة القدم، اول امس، أنه يعرف سبب إقصاء الخضر من المونديال الروسي.أسبوعا بعد تبخّر آمال محاربي الصحراء في بلوغ كأس العالم 2018، قال حاليلوزيتش إنّه يعرف السبب، لكن لن يتكلم.  وفي حوار مطول أجراه اول امس، مع موقع “غول” العالمي، قال حاليلوزيتش إنّه حزين لإقصاء الخضر من المونديال. وصرح التقني البوسني المخضرم: “إقصاء الجزائر من المونديال هو مفاجأة كبيرة”. وتابع: “تفاجأت أولا لعدم تأهلهم، وثانيا لإحتلالهم ذيل المجموعة، وهذا بعد أربع جولات فقط”.وأضاف:”أنا أعلم ما يحدث مع الجزائر، ولكن لا أريد أن أسكب المزيد من الزيت على النار”.وأردف متأثرا: “صدّقوني، كل يوم أحصل على حوالي 10 مكالمات من الجزائر”.يُشار أنّ حاليليوزتيش قاد الخضر إلى ثمن مونديال البرازيل، وتمكن أيضا من تأهيل اليابان إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم