2018-01-22  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   وزراء خارجية 5+5 يناقشون تهديدات –داعش- و-الحرقة- في اجتماع الجزائر : التنسيق المستمر والدائم لرفع التحديات ومواجهة التهديدات الإرهابية بالمنطقة       قالت أن التحكم في التكنولوجيات جاء بفضل برنامج تكوين تقنيين : فرعون : فتح رأسمال اتصالات الجزائر و موبيليس مستبعد نهائيا       : ميثاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص وثيقة مرجعية بحاجة إلى قانون       لا فحص لكل مركبة بعد التاسعة صباحا بسبب الضغط : طوابير في الليل و المبيت في السّيارة اجباري لإجراء الفحص التقني       مصنع السيارات بيجو بوهران : الشروع في الدراسة الجيوتقنية للأرضية المختارة للمشروع   

   

        

 

الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 

هل توافق على إنشاء بنوك خاصة لتمويل مشاريع الشباب ؟

 

لا

 

نعم

نتائج التصويت

% 23 

            

نعم

% 77

       

لا

 

 
 
 
 

رياضة

 

بعد انضمامه لوفاق سطيف

بانوح مغضوب عليه بالحراش

انضم حمزة بانوح مهاجم اتحاد الحراش، رسميًا اليوم الجمعة، إلى وفاق سطيف. ووقَّع المهاجم السابق لأوليمبي المدية، للنسر الأود، على عقد يمتد إلى 18 شهرًا، في وقت كان شبيبة القبائل قد أكد بأنه ضمن خدمات اللاعب. وأبدى بانوح، سعادته الكبيرة بحمله اللونين الأسود والأبيض، ووعد مشجعي الوفاق بالمساهمة في نيل الألقاب. كان عبد الحق بن شيخة، طلب من الرئيس حسان حمّار، بالقيام بتدعيمات على مستوى المهاجمين هذا الشتاء، نظرًا لعجز الخط الهجومي عن التسجيل في مرحلة ذهاب دوري المحترفين الجزائري.   

انصار اتحاد الحراش يصفون بانوح بالخائن وناكر الجميل

لم تمر الخرجة الاخيرة التي قام بها مهاجم الصفراء حمزة بانوح مرور الكرام على الكواسر بعدما قرر الرحيل رسميا عن الفريق ، حيث راح العديد منهم يتهجمون عليه في وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك ، واصفين اياه بناكر الجميل والخائن الذي احتضنته الصفراء بعدما تخلى عنه الجميع واعطته الفرصة لبعث مشواره من جديد ، مذكرينه في نفس الوقت بما فعله ملال ودباري وبلعربي الذين رفضوا ترك النادي بالرغم من انهم يدينون ب 10 اجور .

اعضاء الدريكتوار اتفقوا مع بانوح على كل شيء قبل ان يتفاجأوا بتنقله الى سطيف

علمت مصادرنا المؤكدة ان رئيس الدريكتوار محمد العايب اتصل قبل ايام بالمهاجم حمزة بانوح واتفق معه على كل شيء ، ولكن هذا الاخيير اطفأ هاتفه مباشرة بعد صدور قرار تسريحه من طرف لجنة المنازعات وهو ما فسره الكواسر على ان بانوح كان يهدف الى كسب الوقت وانتظار ما ستسفر عنه اللجنة، قبل ان يحدد مصيره.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم