2018-11-19  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   تزامن مع ذكرى ملحمة ام درمان : ابناء نوفمبر لا يخسرون في نوفمبر       : الرئيس بوتفليقة يوقع على مراسيم التصديق على اتفاقيات تعاون       أحزاب التحالف الرئاسي : الاتفاق على برنامج عمل مرحلي متعدد النشاطات على امتداد الأشهر المقبلة       فيكتوزا لمرضى السكري يُنتظر إدراجه ضمن الأدوية المعوضة : أطباء و صيادلة يؤكدون فاعلية الدواء       فيما تعيش بعض الشوارع مسلسل التفجيرات و الترويع : المفرقعات تتسبب في إصابة 305 طفل بوهران   

   

        

 

 


ض الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


ض توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


ض مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


ض الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


ض حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 
 
 
 

رياضة

 

استقالة عمراني وأزمة بلوزداد الأبرز في الجولة ال12

طوفان الإقالات يجتاح الدوري الجزائري

لا تزال ثقافة إقالة واستقالة المدربين، تخيم على المشهد الكروي الجزائري، ففي كل جولة تقريبا، يسقط اسم مدرب من فريق ما. ويستعرض "" في السطور التالية، 7 مدربين استهلكهم الدوري الجزائري، في أقل من شهر:

عبد القادر عمراني

يعد عبد القادر عمراني، آخر مدرب استقال، من على رأس الجهاز الفني لشباب قسنطينة، بعد التعادل أمام مولودية وهران، وخسارة أيضا لقب السوبر ضد اتحاد سيدي بلعباس. وكان عمراني قد رغب في الاستقالة، بعد مواجهة مولودية الجزائر، لكن الإدارة القسنطينية رفضت، ليرحل هذه المرة بصفة رسمية، بعد أكثر من موسم مع أصحاب الزي الأخضر والأسود.

خوسيه ماريا

ضحت إدارة أهلي برج بوعريريج، بالمدرب خوسيه ماريا نوجاس، بعد الخسارة من الجار وفاق سطيف. لكن الإدارة لم تضع الوقت، واستقدمت المدرب بلال دزيري، الذي اتفقت معه، قبل إقالة خوسيه ماريا.

بلال دزيري

رغم تحقيقه لنتائج رائعة مع نصر حسين داي، وظفره بالمركز الثالث خلال الموسم الماضي، إلا أن الإدارة دفعت دزيري إلى باب الخروج، أمام حيرة محبي اللونين الأحمر والأصفر.

كمال بوهلال

لم يعمر المدرب كمال بوهلال، على رأس الجهاز الفني لدفاع تاجنانت، بفعل سلسلة النتائج السلبية، وتواجد النادي في مرتبة مؤدية إلى الدرجة الثانية، حيث استقال من منصبه وعوضه المدرب اليامين بوغرارة، الذي فشل هو الآخر في تحقيق أول فوز، أمام أمل عين مليلة، بملعبه.

لخضر عجالي

وضع المدرب لخضر عجالي، حدا لمشواره مع أمل عين مليلة، بعد دخوله في مشاكل مع بعض اللاعبين والإدارة، وعدم العودة إلى سكة الانتصارات، رغم النتائج الطيبة التي حققها في بداية الموسم.

سعيد حموش

كانت المواجهة أمام اتحاد العاصمة، الأخيرة للمدرب سعيد حموش، على رأس الجهاز الفني لأولمبي المدية، لا سيما أنه تكبد الخسارة بنتيجة (3-1)، ليتعاقد الرئيس محفوظ بوقلقال، مع المدرب توفيق روابح.

شريف الوزاني

لم يتمكن المدرب سي الطاهر شريف الوزاني، من إخراج شباب بلوزداد من عنق الزجاجة، وفضل الاستقالة وترك مكانه لمدرب آخر، على أمل أن يعيد الفريق إلى الطريق الصحيح، إلا أن ذلك لم يحدث، وبات بلوزداد على مشارف النزول إلى الدرجة الثانية.

شباب بلوزداد

لم يتغير ترتيب دوري المحترفين الجزائري، بعد الجولة الـ 12، لكن أهم ما لفت الانتباه، هو تأزم وضع شباب بلوزداد واتحاد سيدي بلعباس في المراتب الأخيرة، ورحيل المدرب عبد القادر عمراني عن شباب قسنطينة.

بلوزداد وبلعباس

اقترب ناديا اتحاد سيدي بلعباس وشباب بلوزداد من الهبوط للدرجة الثانية، وبنسبة أكبر الشباب، الذي لم يتمكن من مغادرة المركز الأخير (7 نقاط)، وسجل هزيمة أخرى أمام شبيبة الساورة (2-0)، أزمت وضعيته.

بينما فشل اتحاد سيدي بلعباس مع مدربه الجديد يوسف بوزيدي، في تحقيق أول فوز وتعثر أمام نادي بارادو، على ملعبه (1-1)، ليبقى في المرتبة ما قبل الأخيرة (9 نقاط).

استقالة عمراني

كل الأمور كانت توحي بأن أي تعثر لشباب قسنطينة، سيعجل برحيل المدرب عبد القادر عمراني، وهو ما حدث بالفعل بعد التعادل أمام مولودية وهران، بملعب الشهيد محمد حملاوي، ليقدم استقالته بعد نهاية اللقاء، لا سيما أن فريقه أصبحت لديه عقدة داخل الديار ولا يبعد عن ثالث المهددين بالهبوط، سوى بأربع نقاط.

قضية ملال وسرار

شهد المحيط الكروي الجزائري، حالة من الاحتقان بين رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، ورئيس اتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار، حيث وجه الأول اتهامات خطيرة لهذا الأخير، ووصفه بالمنافق وأحد رؤوس الفساد الكروي. بينما كان رد سرار قاسيا ووصفه بالمجنون، ليتم تأجيل المواجهة بين اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل إلى الجمعة المقبل.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم