2019-10-22  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   وزير السياحة وسلطات الولاية يحتفلان بفندق ميريدان : والنفايات تخنق سكان وهران       الأسرة الاعلامية تحتفل في عيدها الوطني : تحديات كبيرة في منعرج تاريخي حاسم       سفير أمريكا بالجزائر : مناخ الإستثمار بالجزائر أصبح أكثر إستقطابا       المكلف بالإعلام على مستوى السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات، علي ذراع : السبت منتصف الليل آخر أجل لإيداع ملفات الترشح للرئاسيات   

   

        

 

 


ض لا انتخاب لا تعبير، حتى يكون التغيير


ض لا وجود لسنة بيضاء في الجامعات خلال هذا الموسم


ض احباط محاولة تهريب أزيد من 119ألف أورو


ض الطلبة الشباب شعلة حراك لا تنطفئ


ض خارطة طريق جديدة لتعزيز الرقابة بالحدود


 
 
 
 
 

رياضة

 

اشاد بمشروع زطشي وينتظر منه الكثير

بلماضي يُعوّل على الثلاثي الناري في كان 2019

أدلى الناخب الوطني جمال بلماضي بتصريحات تطرق فيها إلى المنتخب الوطني والتحديات التي تنتظره بداية من كأس أمم إفريقيا المقبلة بمصر... وأكد أنه قائمة اللاعبين المعنيين بالكان في ذهنه بنسبة تسع تسعين بالمائة... وتنقصها أسماء لاعبين أو ثلاثة... لكنه في الوقت نفسه لم يستبعد المفاجأة بلاعبين جدد يرى بأنهم سيقدون إضافة نوعية للمحاربين.... الناخب الوطني عاد إلى الفترة التي استلم فيها زمام العارضة الفنية... وقال أن المنتخب لم يكن مريضا لكن الخسارة أمام السعودية، إيران والرأس الأخضر تؤكد أن هناك خللا ما.... مدرب الدحيل السابق... كشف أنه يعرف هداف الخضر بغداد بونجاح منذ مدة... موضحا أنه عرف كيف يفرض نفسه في الخضر ويسجل العديد من الأهداف... كما أشار إلى وضعية بلفوضيل... واستطرد بأن لاعب إنتير السابق مر جانبا مع الخضر خلال اللقاءات التي لعبها وسجل هدفين فقط... لكنه عاد بقوة ويتألق مع ناديه هوفنهايم وهو ما يجعله يعول عليه.... بلماضي تكلم مجددا عن مهاجم مونبوليي أندي ديلور وأثنى على حماسه في تمثيل الخضر... وقال أنه يضع ضمن اهتماماته لكن ذلك لا يعني استدعاءه للعب الكان....الرجل الأول في العارضة الفنية الوطنية واصل حديثه عن لاعبيه... وأوضح أن محرز لاعب مهم ويعشق كرة القدم إلى حد النخاع... وفي المقابل كشف أن هناك لاعبين مهمين أيضا في التشكيلة الوطنية على غرار براهيمي فغولي....وتطرق نجم الخضر سابقا إلى موضوع التكوين في الجزائر... وأكد أن المواهب موجودة لكن التكوين لا يزال غائبا... معربا عن دعمه لمشاريع التكوين التي تبتنها الفاف.... كما أثنى كثيرا على لاعب بإرادو الشاب بوداوي... كاشفا أنه يذكره بتيغانا نجم المنتخب الفرنسي سنوات الثمانينات... كما تنبأ بأن يصبح الظهير الأين لبارادو هيثم لوصيف عطال الثاني بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها... وفي ختام حواره... عاد الناخب الوطني إلى صراع المغتربين والمحليين... معتبرا أنه نقاش غير مجد كان ولا يزال موجودا.... وقال أنه في اللحظة التي تصبح فيها جزائريا لا يجب الحديث عن مغترب أو محلي بل على ما يمكن لهؤلاء منحه من إضافة للمنتخب.أبدى الناخب الوطني “جمال بلماضي” عن إعجابه الكبير بكل من “محرز”، “فيغولي” و”براهيمي” الذين سيعول عليهم كثيرا في كان 2019. وقال “بلماضي” في تصريح لموقع “بيين سبورتس”: “محرز من الأشخاص الذين يحبون كرة القدم”.وأضاف: “وهو يعلم أنه محظوظ بأن يكون عمله هو هوايته المفضلة، لذلك اليوم سيكون هو حامل المشعل”.وتابع: “ليس محرز فقط بل هناك فيغولي وبراهيمي كل هؤلاء مهمين وذوي شخصيات رائعة”. أشاد الناخب الوطني “جمال بلماضي” بمشروع رئيس الاتحادية “خير الدين زطشي” حول إنشاء مراكز التكوين في مختلف ربوع الوطن. وقال “بلماضي” في تصريح لموقع “بيين سبورتس”: “الجزائر تفكر بشكل أكبر حول التكوين وهذا أمر رائع”.وأضاف: “عندما نشاهد ما يقوم به نادي “بارادو” الذي يطبق أفضل كرة قدم في الجزائر، وبمعدل عمر 21-22 سنة، وهو يعتبر حي فقط في حيدرة، تخيل أن يكون لديك العديد من المراكز على المستوى الوطني”.وتابع: “رئيس الاتحادية الجزائرية هو الشخص المناسب لهذا المشروع الذي سيكون حول 4 أو 5 مراكز للتكوين”.وختم كلامه: “الموهبة موجودة في الجزائر لكن المشكل دائما في التكوين، لذلك نحن وراء هذا المشروع بأمل كبير وهذا ما أحبه”.

بوداوي مبهر وهذا هو عطال الجديد”

أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي، بنجم نادي بارادو هشام بوداوي بكونه ألمع الأسماء الصاعدة في سماء الكرة الجزائرية. وجاءت تصريحات الرجل الأول في العارضة الفنية ل”الخضر” في حوار خص به الموقع الرسمي لشبكة “بي إن سبور” القطرية.أين قال:”بوداوي يذكر بالدولي الفرنسي السابق تيغانا، الذي يمتاز بالحيوية والذكاء في اللعب وعدم تضييع الكرات.. ولدي أمل كبير فيه”.مضيفا:”هنالك أيضا هيثم لوصيف الذي قد يكون عطال الجديد، رغم إختلاف طريقة لعبه وعدم تسجيله للأهداف لكنه يملك توزيعات جيدة”.وختم بلماضي حديثه:”هنالك أيضا زكريا نعيجي الذي يقدم موسم رائع بتسجيله لعشرين هدف في البطولة الجزائرية”.  

”بونجاح لم يشبع وهو في سباق ضد الساعة”

شاد الناخب الوطني، جمال بلماضي، بهدافه، بغداد بونجاح، مؤكدا بأنه يثق فيه ثقة مُطلقة، قبل موعد كأس أمم إفريقيا القادمة. وقال الرجل الأول في “الخضر” للموقع الرسمي لقناة “بي إن سبورتس” الفرنسية :”لديه شهية كبيرة لتسجيل الأهداف مع المنتخب الوطني”.وواصل في نفس السياق :”بغداد لا يتخوف من المُنافس مهما كان، ويعمل دائما على صناعة الفارق ويسعى بإستمرار لهز الشباك”.وختم :”أنا أعرف بونجاح جيدا، وقبل وصول للمنتخب، كنت أمتدحه كثيرا، وهو الآن في سباق ضد الساعة من أجل التألق”.

 

 

 





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم