2018-08-16  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس : الجزائر لا تساوم ولا تتنازل عن دعمها الثابت لحق الشعب الصحراء الغربية في تقرير المصير       : الجزائر تمنح النيجر 30 طنا من المساعدات الإنسانية الاستعجالية       رغم دخول أكثر من 100 ألف رأس من الماشية بالأسواق : موالون أو سماسرة... الأسعار ملتهبة       خلال يومي عيد الأضحى : اتصالات الجزائر توفر مكالمات مجانية من الثابت نحو الثابت   

   

        

 

 


ض الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


ض توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


ض مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


ض الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


ض حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 
 
 
 

رياضة

 

زيدان يستعد للعودة من بوابة الدوري الإنجليزي

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، للعودة مرة أخرى للعمل التدريبي، بعد استقالته من قيادة الفريق الملكي، هذا الصيف. وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن زيدان البالغ من العمر 46 عامًا، يسعى للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي يوجه أنظاره إلى مانشستر يونايتد، الذي يتولى تدريبه حاليًا البرتغالي جوزيه مورينيو. وذكرت الصحيفة أن العلاقة بين مورينيو وإدارة الشياطين الحمر، أصبحت على المحك، بعد تصريحات المدرب البرتغالي في الآونة الأخيرة، حول الفشل الإداري في التعاقد مع مدافع كبير خلال الميركاتو الصيفي. وأشارت إلى أن زيدان توج بـ3 بطولات لدوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد، بالإضافة إلى حصوله على لقب الدوري الإسباني، وبطولة كأس العالم للأندية مرتين.






برشلونة يتعامل مع صفقة رابيو بمنطق الشطرنج

كشفت تقارير صحفية، عن مستجدات في صفقة انتقال الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النادي الكتالوني يتعامل بمنطق "خطة الشطرنج"، مع قضية ضم رابيو، ويشعر النادي أنه في موقف قوي، بعد رفض اللاعب التجديد لسان جيرمان. وتابعت أن رابيو مازال هدفا مهما للنادي الكتالوني، وأن وصول ارتورو فيدال، لا يمنع مجيء الفرنسي. وأضافت أن إدارة البلوجرانا ليست في عجلة من أمرها، وأنه إذا سنحت فرصة للتوقيع مع رابيو في السوق الصيفية بسعر جيد، سيغتنمها مسؤولو النادي، وبخلاف ذلك، سوف ينتظرون حتى يناير/ كانون الثاني، عندما يصبح اللاعب الفرنسي حرا في التفاوض مع أي فريق. وذكرت أن العلاقة المتوترة بين سان جيرمان ورابيو، تثير رضا برشلونة، لأنها ترى أن النادي الباريسي لديه الكثير ليخسره، في حال لم يتمكن من التجديد مع الفرنسي، لأن اللاعب سوف يرحل بالمجان في الصيف المقبل. ونوهت بأن التوتر بين اللاعب وفريقه، يمكن أن يفيد برشلونة، وفي غضون أسبوعين، قد يتعب النادي الباريسي من المماطلة مع الفرنسي، ويتجنب الأزمات في غرفة الملابس، ويوافق على بيعه إلى البارسا.






فيدال: سنضحي بأرواحنا في الملعب

أبدى التشيلي أرتورو فيدال، المنضم حديثًا لبرشلونة، سعادته بانضمامه للنادي الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقال فيدال في فعالية تقديم الصفقات الجديدة لجماهير البارسا، قبل ساعات من مباراة كأس خوان جامبر "أشكركم كثيرًا، وسنترك أرواحنا في الملعب، نتمنى أن نحتفل بكل الألقاب في آخر الموسم".بينما قال البرازيلي آرثر ميلو، لاعب الفريق الجديد: "إنه شرف وفخر كبير، ارتداء هذا القميص، وشكرا لكم كثيرًا على هذا الترحيب الكبير".وأعرب البرازيلي الآخر مالكوم دي أوليفرا، عن سعادته، بالقول: "مسرور بالتواجد هنا، أتمنى أن نمنحكم الكثير من الفرحة والعديد من الألقاب".واختتم إيريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي: "الفريق كعائلة واحدة، والانتدابات الجديدة ستساعدنا على تحقيق الألقاب".






السجن لمشجع باريسي حاول حرق لافتة خاصة بمارسيليا

 أدين مشجع لباريس سان جيرمان، بالسجن لمدة ستة أشهر، بعد أن حاول حرق لافتة ضخمة كانت معلقة على مبنى سكني بمارسيليا، تكريما للفريق الذي ينتمي لهذه المدينة. وأوضحت إذاعة (فرانس بلو بروفينس) اليوم الأربعاء، أن الرجل الذي يبلغ من العمر 37 عاما، وخضع للمحاكمة في مارسيليا، أدين أمس بالسجن لمدة عام، وسيجري إعفائه من قضاء نصف هذه المدة، إلا إذا كرر فعلته. وكان المدان الذي توجه لمارسيليا، حاملا معه عبوات حارقة وقناع وقفازين، قد اعتقل حين كان بصدد إضرام النيران في لافتة، كان مكتوب عليها "الأوائل للأبد" بمناسبة الاحتفال بمرور 25 عاما على فوز مارسيليا بدوري أبطال أوروبا، في موسم 1992-1993. وإلى جانب عقوبة السجن، التي قد يتم إعفاء المدان منها، حال قبل ارتداء سوار إلكتروني لتحديد الموقع، حكمت المحكمة عليه بألا يعود لأقليم بوش دو رون، وعاصمته مارسيليا، لمدة عامين، بالإضافة إلى منعه من حضور أي حدث رياضي.






صفقة سان جيرمان الجديدة تقترب من الإعلان الرسمي

اقترب نادي باريس سان جيرمان، من الإعلان عن صفقته الجديدة بشكل رسمي، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد. وأكد موقع "فوت ميركاتو" أن الألماني ثيلو كيرير، لاعب نادي شالكه الألماني، اجتاز الفحص الطبي لسان جيرمان، تمهيدًا لإنهاء الصفقة بشكل رسمي. وأضاف أن سان جيرمان سيعلن انضمام اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، إلى الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة. وكان المدير الرياضي للنادي الألماني، كريستيان هايدل، قد صرح "البعد الاقتصادي لهذه الصفقة جعلنا نوافق على إتمامها، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده في الموسم المقبل".






كانتي: خطة ساري تحتاج إلى تضحيات

قال الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق تشيلسي، إن الفوز ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، هو أعظم إنجاز حققه في مسيرته الرياضية. وأضاف كانتي، في تصريحات لصحيفة "ميرور": "اللعب لمنتخب بلدك في بطولة كبيرة يعد أكبر من أي أموال من الممكن الحصول عليها، أنا محظوظ للغاية والفوز بكأس العالم كان من ضمن أحلامي التي تحققت"وتابع: "لن أنسى التتويج بالمونديال طوالي مسيرتي، وأنني كنت جزءًا من هذه المجموعة التي استمرت تفوز في البطولة حتى النهاية".وحول ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، علق كانتي: "نطبق الآن طريقة لعب مختلفة، وهذا يتطلب تضحيات كثيرة منا جميعًا للانسجام سريعًا".وواصل: "أفضل طريقة للحفاظ على مركزك هو أن تقدم مستوى مماثلًا للجميع، وهذا ما أحاول القيام به هذا الموسم".واختتم: "نحن محظوظون لأن وظيفتنا هي لعب كرة القدم، نلعب من أجل العيش، وهذا دائمًا ما كنت أتمناه".






يوفنتوس يواصل رفض عروض سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، عن مواصلة نادي يوفنتوس الإيطالي، رفضه لعروض باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن باريس سان جيرمان قدم عرضًا جديدًا إلى يوفنتوس، من أجل التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر البيانكونيري، ولكن تم رفضه من قبل إدارة يوفنتوس. وأضاف أن يوفنتوس لن يوافق على رحيل ساندرو، خصوصا كون الميركاتو في إيطاليا سيتم إغلاقه، يوم الجمعة المقبل، وهذا لن يمنح السيدة العجوز وقتًا كافيًا لإيجاد بديل مناسب. وخاض ساندرو مع يوفنتوس 39 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف.






نجم أوروجواي على أعتاب ميلان

اقترب نادي ميلان الإيطالي، من الحصول على توقيع نجم منتخب أوروجواي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن دييجو لاكسالت، الظهير الأيسر لفريق جنوى، على أعتاب الانضمام لصفوف الروسونيري، بداية من الموسم الجديد. وأضافت أن لاكسالت، سيصل الليلة إلى ميلان، على أن يجري الفحوصات الطبية، غدًا الخميس. يذكر أن ميلان يسعى إلى ضم ظهير أيسر في الميركاتو الحالي بعد أن استغنى عن لوكا أنتونيلي، بالإضافة إلى معاناة إيفان سترينيتش من مشكلات بدنية.






مارسيلو يرفض الرد على إمكانية انتقاله ليوفنتوس

رفض مارسيلو دا سيلفا، الظهير الأيسر لريال مدريد، الحديث عن التقارير التي تربطه بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي في الصيف الجاري، لمرافقة صديقه كريستيانو رونالدو. وقال اللاعب البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني: "نحن هنا للحديث عن النهائي، ولن أتحدث عن أي شيء سوى النهائي".وتابع: "إنه شرف أن أخوض نهائي آخر للسوبر الأوروبي، حقا نريد اللعب والفوز به".وتابع: "كل مباراة مختلفة وكل نهائي مختلف، أتلتيكو مدريد تطور كثيرا ونحن كذلك، هناك فريقان كبيران في النهائي وسيقدمان أقصى ما لديهما للفوز وكل شيء يمكن أن يحدث".وواصل: "العمل بتواضع وتقديم كل شيء في التدريبات هو سر النجاح، نحن أفضل فريق في العالم".واختتم تصريحاته بالحديث عن مواطنه فينيسيوس جونيور، قائلا: "بالنسبة لي هو الحاضر لأنه معنا في الفريق، هو لا يزال طفلا ونحاول أن ننقل له الهدوء والشعور الجيد، هو الحاضر والمستقبل وسنعمل كل ما بوسعنا لجعله يشعر بالراحة".






 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم