2017-11-21  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   في حملة انتخابية طبعها العمل الجواري : تطور في الخطاب السياسي و انخراط متزايد للشباب       مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز : توقع بلوغ العجز المالي إلى أكثر 48 مليار دينار مع نهاية 2017       وزير السكن يكشف بشأن سكنات عدل : المعاملات الادارية عن بعد ابتداء من سنة 2018       وزارة الخارجية تؤكد : عودة المواطنين الجزائريين الـ46 المحتجزين بليبيا الى أرض الوطن       مسؤول أمني يؤكد : الشرطة الجزائرية اكتسبت تجربة كبيرة في مجال تأمين المواعيد الانتخابية   

   

        

 

الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 

هل توافق على إنشاء بنوك خاصة لتمويل مشاريع الشباب ؟

 

لا

 

نعم

نتائج التصويت

% 23 

            

نعم

% 77

       

لا

 

 
 
 
 

رياضة

 

فساد الفيفا .. مقتل نائب رئيس التلفزة المكسيكية

في ظرف أسبوع واحد فقط، تلقى كل من جورج دالهون أحد أعضاء الإتحاد الأرجنتيني وأدلفو لاغوس، نائب رئيس التلفزة المكسيكية مصرعهما بعد اتهمامها بالفساد الكروي في “الفيفا”. الأرجنتيني “جورج” انتحر بإلقاء بنفسه على القطار، والمكسيكي تم قتله من طرف أشخاص مجهولين، وهو على متن دراجة هوائية. وأُتهم “أدلفو لاغوس” بتقديم رشوة للإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على حقوق بعض المنافسات القارية






لاعبو المنتخب الوطني وإتحاد العاصمة من بين ضحايا هاكر ورقلة

تعرض لاعبو المنتخب الوطني وإتحاد العاصمة، إلى قرصنة حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، من قبل “هاكر” خطير. حيث تعرض لاعب الخضر ونادي القادسية الكويتي رياض كنيش، إلى قرصنة حسابه على موقع التواصل الإجتماعي.و لا يعتبر كنيش  الوحيد الذي سقط ضحية”الهاكر”، حيث تعرض حساب اللاعب السابق لسوسطارة عبال خالد إلى القرصنة هو الآخر.وحسب المعلومات المتوفرة، فإن حساب اللاعب الحالي لدفاع تاجنانت عبال، قُرصنة بطلب من أحد مقربيه.وحتى لاعب بارادو والمنتخب الوطني للمحليين فريد ملال، سقط هو الآخر ضحية القرصنة، بعدما طلب أحد مقربيه من المقرصن الخطير من قرصنة حسابه.وألقت مصالح الأمن على “الهاكر” الشاب البالغ من العمر 26 سنة من ورقلة، بعدما أقدم على قرصنة أكثر من 1700 حساب وهذا بعدما تقدم ضحاياه بشكوى لدى مصالح الأمن.






غولام يبدأ الركض لأول مرة بعد الإصابة

بدأ الجزائري فوزي غولام، عملية إعادة التأهيل بعد أن تعرض للإصابة وإجراءه لعملية جراحية وركض على العشب لأول مرة. وكان غولام حاضرا في تدريبات فريقه نابولي لكنه اكتفى بالركض لفترة قصيرة بطلب من المحضر البدني. في نفس السياق يواصل لاعب نابولي العمل في القاعة الرياضية حتى يسرع في عملية شفائه. ويبدو أن الجزائري عازم على العودة في أقرب وقت ممكن وإذا كانت تسير الأمور بهذه السرعة فإن عودته ستكون في شهر فيفري المقبل.






معاقبة إتحاد بسكرة بمباراة ويكلو

عاقبت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، فريق إتحاد بسكرة بلقاء دون جمهور بعد أحداث مباراة النصرية. ويأتي قرار لجنة الإنضباط بسبب رمي أنصار بسكرة للمقذوفات بعد مباراة النصرية من الجولة 12 للرابطة الأولى، حسب بيان الرابطة. و تركت الرابطة ملف مباراة الرابطة الثانية بين مولودية العلمة وأمل عين مليلة مفتوحا إلى غاية استكمال جمع المعلومات.






ماندي يُطرد بسذاجة

ارتكب الجزائري عيسى ماندي، خطأ فادحاً في مباراة فريقه ريال بيتيس ضد إيبار سهرة أمس الإثنين في ختام الجولة الـ 12 من الليغا. فقام ماندي بدفع المهاجم رغم أنه كان آخر مدافع، مما تسبب في ركلة جزاء للفريق الخصم مع طرد المدافع الجزائري في الدقيقة الـ 55. حتى وإن كان الطرد “قاسيا” نوعا ما، إلا أنّ ماندي يتحمل مسؤوليته، وهو الذي ترك زملائه بـ 10 لاعبين لأكثر من 35 دقيقة. وقال مدرب ريال بيتيس بعد نهاية المباراة: “كل شيء كان سهلا لإيبار، ففي الشوط الثاني دخلنا بنية التعديل قبل أن يتم احتساب ركلة جزاء وطرد ماندي”.  تكبّد ريال بيتيس سهرة أمس خسارة قاسية ضد مضيف إيبار في ختام الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني. عيسى ماندي شارك أساسيا في اللقاء قبل أنّ يطرد من طرف الحكم في الدقيقة الـ55 بعد أن تسبب في ركلة جزاء للفريق الخصم. في حين شارك بودبوز كبديل في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة، ولم يتمكن من تغيير أي شيء خاصة أن فريقه كان منهزما بثلاثية كاملة.في نفس السياق، طالبت جماهير ريال بيتيس من المدرب “كيكي”، إعادة بودبوز  إلى مركزه المفضّل كصانع ألعاب.






قادير ممرر حاسم ويقود فريقه للفوز

ساهم الدولي الجزائري فؤاد قادير، في فوز فريقه ألكوركون، على حساب نادي أوساسونا، بنتيجة 3-2، في الدرجة الثانية الإسبانية. ودخل الجزائري فؤاد قادير، بديلا في هذا اللقاء، في دقيقته الـ70، ليتمكن بعدها من منح تمريرة هدف الفوز لفريقه ألكوركون. وجاء هذا الهدف عن طريق اللاعب بورلوس، في الدقيقة الـ95، أين كان رفقاء قادير منقوصين من لاعب تم طرده في د90. ويتواجد فؤاد قادير، رفقة فريقه ألكوركون، في المركز الـ13 من ترتيب القسم الثاني الإسباني، برصيد 19 نقطة.






زطشي يطالب بالتحضير الجيد لتصفيات أولمبياد طوكيو

عقد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، بحضور مدير المنتخبات الوطنية بوعلام شارف، سهرة أمس الأول بمركز سيدي موسى، اجتماعا بلاعبي منتخب أقل من 21 سنة، من أجل الحديث عن الاستحقاقات المقبلة، التي تنتظر هذه الفئة السنية.و يعول رئيس «الفاف» على خبرة وحنكة المدرب بوعلام شارف، من أجل تجهيز جيل جديد قادر على رفع التحدي، وتأهيل المنتخب الوطني لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو 2020.و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الرجل الأول في بيت «الفاف»، قد تخلى عن كافة انشغالاته وأصر على التواجد برفقة لاعبي منتخب أقل من 21 سنة، من أجل تحسيسهم بأهميتهم، وبالآمال الكبيرة المعقودة عليهم مستقبلا، من أجل إعادة النهوض بالكرة الجزائرية، التي لم تحقق شيئا على مستوى الفئات السنية، باستثناء الإنجاز السابق للمنتخب الأولمبي، الذي شارك في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.واستنادا لذات المصادر فقد طالب زطشي رفاق المتألق بوشوارب بضرورة التحضير الجيد للتصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، واعدا إياه بتوفير كافة ظروف النجاح.من جهة أخرى باشر المدرب الأسبق لاتحاد الحراش بوعلام شارف عمله الميداني على رأس منتخب أقل من 21 سنة، حيث أشرف على أول تربص تحضيري لهذه الفئة.وحاول شارف إيصال العديد من الرسائل المهمة للاعبين، أبرزها العمل الجاد من أجل النجاح في الوصول إلى الأهداف المسطرة.ويعد شارف من خيرة الكفاءات الجزائرية التي منحت الفرصة للشبان، حيث كان وراء اكتشاف العديد من الأسماء اللامعة، على غرار مهاجم المنتخب الوطني بغداد بونجاح وزميله هشام بلقروي، دون أن ننسى هداف البطولة الوطنية الحالي أمين عبيد مهاجم شباب قسنطينة.دخل الفريق الوطني أقل من 21 سنة، أمس الأول، في تربص بمركز سيدي موسى، تحت إشراف بوعلام شارف، وبمساعدة كل من حسين عبد العزيز، ومدرب الحراس محمد حنيشاد، حسب ما أعلنته «الفاف» عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.ويدخل هذا التربص ضمن برنامج التحضير، لبدء التصفيات من دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم عام 2020 في طوكيو، واستدعى الطاقم الفني 25 لاعبا، لتربص يدوم إلى غاية غدا الأربعاء.علما وأن الطاقم الفني قام بتسريح اللاعب أميور فتحي أميور، من سريع غليزان، بسبب معاناته من الإصابة.






سفيان مقسم لاعب فولسبورغ الألماني يرحب باللعب لصالح الجزائر

 رحب سفيان مقسم، لاعب فريق الشباب لفولسبورغ الألماني، باللعب لصالح منتخب الجزائر في المستقبل، وذلك في تصريح أدلى به لصفحة المواهب الجزائرية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. ويمتلك هذا الأخير أصول جزائرية وألمانية، مما يخول له اللعب لصالح المنتخبين. ويتواجد عدد كبير من المواهب الجزائرية في العديد من النوادي الأوروبية وبصفة خاصة في فرنسا أين ينشط الثلاثي المرشح للانضمام لمنتخب “الديوك” في المستقبل والمتكون من ياسين عدلي (باريس سان جيرمان) وأمين غويري وحسام عوار (أولمبيك ليون)… وعلى عكس ما كان عليه الحال في فترة محمد روراوة، الرئيس السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لم يقم المكتب الفيدرالي الجديد بفتح باب المفاوضات مع المواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة من أجل إقناعها بالدفاع على زي “محاربي الصحراء”…






شباب قسنطينة يواجه شبيبة القبائل يوم الجمعة 1 ديسمبر المقبل

واجه اليوم شباب قسنطينة فريق وفاق حي عباس وديا بداية من الساعة الثالثة مساء، بعد أن اتفق المناجير العام للسنافر طارق عرامة مع مدرب “الواك” أحمد قربوعة، نزولا عند رغبة المدرب عبد القادر عمراني، الذي اضطر إلى إجراء تعديل على برنامج التدريبات، أين قدم موعد اللقاء الودي إلى نهار اليوم، بعد أن كان يريد برمجة لقاء وديا غدا، لكن رفض السلطات الأمنية حال دون ذلك.على صعيد آخر راسل المناجير العام طارق عرامة مسؤولي الآبار من أجل تسوية أجرة شهرية إضافية للاعبين، حيث اتفق عرامة مع الملاك حسب مصادرنا على العمل لجعل رفقاء بلخير يدينون بأجرتين شهريتين فقط، كما أن عرامة أرسل أيضا طلبا لتسوية المنح العالقة و المتعلقة بكل من محنتي الفوز أمام اتحاد الجزائر و مولودية وهران و المقدرتين بثلاثين مليون سنتيم.يحدث هذا في الوقت الذي أكد فيه عرامة بأنه لأول مرة منذ انطلاقة الموسم الجاري، يتم بيع جميع تذاكر مباراة رسمية و كان ذلك في اللقاء الأخير أمام مولودية وهران، و المقدرة بـ 25 ألف تذكرة:” تم بيع جميع تذاكر لقاء مولودية وهران، وحققنا مداخيل قدرها 500 مليون سنتيم، صحيح بأننا سجلنا مداخيل أكبر من هذه في مباراة المدية، رغم أننا بعنا يومها حوالي 18 ألف تذكرة، لكن سعر التذاكر يومها كان 300 د.ج، ونحن سعداء جدا بما يقوم به أنصارنا و يكفينا فخرا بأن عبارات الثناء تأتينا من خارج مدينة الجسور المعلقة”.من جهة أخرى رسمت الرابطة الوطنية مباراة الجولة المقبلة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس أمام ي بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، فيما ستجرى مباراة اتحاد البليدة لحساب الجولة الرابعة عشر يوم الجمعة 8 ديسمبر المقبل. 






بلكالام يزف خبر سار لأنصار الجياسكا

شرع أمس المدافع الدولي السابق سعيد بلكالام في جو التدريبات مع شبيبة القبائل في الأمسية ودار الحديث عن عودة الابن الضال للنادي بداية من فترة التحويلات الشتوية. وكان المدرب الحالي للنادي عز الدين ايت جودي قد أشار في وقت سابق لحاجة النادي لتدعيمات في فترة التحويلات الشتوية القادمة قياسا بالمشاكل التي عرفها النادي في مرحلة الدفاع، خاصة في الخطين الخلفي والأمامي، حيث يرتكب الخط الخلفي العديد من الأخطاء فوتت على المجموعة ككل تحقيق نتائج طيبة كفيلة بأن تخرج النادي من المرحلة الحالية والتي يعجز فيها أشبال آيت جودي عن الفوز داخل الديار.






 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم